منتديات نجوم كوريا واليابان

منتديات نجوم كوريا واليابان يرحب بكم جميعآ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 24
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

مُساهمةموضوع: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الأحد أغسطس 22, 2010 7:44 pm





مرحبا

كيفكم يا اعضاء



من خلال مشاهدتي للدراما



لاحظت انو في كتير متشابهين من الكوريين



وحبيت احطهم



لاحظو الشبه



وطبعا من وجهة نظري انا



وفي كمان متشابهين معروفين



واللي عندو زيادة يحط



^^



حتى لو يابانيين او غيرو




نبلش







lee soo kyung

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شبيهتها Lee da hae



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Taemin




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




Heechul



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



Shinae بتشبه هيتشول



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








kyu jong (SS501)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ki tae young شبيهه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







kang in (suju)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





شبيهه jay kim (trax)



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الممثل Dennis Oh



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




شبيهه Daniel Henney



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



jang ga eun (بتيجي بستار كينغ )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



والممثلة المشهورة song hye kyo



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



نفس الضحكة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






Hong ki (Ft island)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شبيهته han ye won مثلت بالميراث الرائع و على الهواء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






kim hee sun
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شبيهتها Han Ye Seul مثلت بالموهبة الملعونة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






bae yong jun
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




choi phillip شبيهه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






kyuhyun suju
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

kim bum شبيهه لاحظت انو بشبه كيو لما كان بدراما دريم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






Isak And Lina (the grace) همي كانو فرقة قبل ما لينا تصير بفرقة ذا جريس

لاحظوو الشبه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


Yoona (SNSD)


شبيهتها Chae Jung Ahn



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




Jo Kye Hyung مثل بماي جيرل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شبيهه shin dong wook


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



soo ae


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شبيهتها choi-yeo-jin



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




بستنى ارائكم




وازا عندكم كمان ورجوونا ^.^ الموضوع مفتووح لكل المتشابهين



وانا ازا لاحظت كمان رح احط




جا~








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PЯίŊceşş
الآدآرة
الآدآرة
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 200
نقآطﮯ : 270
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
أقآمتـﮯ : Saudi Arabia, Dammam

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الأحد أغسطس 22, 2010 7:50 pm

موضوع روعه تسلم ايدك على هيك طرح

ودي

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
avatar

جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 27
أقآمتـﮯ : u.s.a

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الإثنين أغسطس 30, 2010 4:58 pm

على قول المثل
الله خلق من الشبه اربعين=40
انا عندي شبيه بصراح نسخه مني لأكن أكيد انا أحلى
بقول لكم اسم شبيهي
أسمهkyuhyun suju
لاتستغربوا تراه شبيهي
كماسميدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة عمان
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 484
نقآطﮯ : 605
سمعتـﮯ : 8
تاريخ تسجيلـﮯ : 30/08/2010
أقآمتـﮯ : أرض يغـــــــازلها القمر

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الخميس سبتمبر 02, 2010 7:14 am

يعطيك العافية موضوع رائع

إنتظار يديدك وإبداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 24
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الأحد سبتمبر 05, 2010 2:21 pm

مشكورين يالغوآآلي
للتوآجد والحظور المميز
منورين



}..... توقيع العضو .....{








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ss501
ياباني كوري جديد
ياباني كوري جديد
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 10
نقآطﮯ : 10
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 21/09/2010
عمرـﮯ : 21

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:50 am

كمساهمينيدا في تشابه كبير بيناتهم
يسلمووو عن الموضوع اللي في قمة الروعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoona lover
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 633
نقآطﮯ : 767
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 23/09/2010
أقآمتـﮯ : SEOUL city

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الخميس أكتوبر 07, 2010 12:21 pm

يسلــــــــــــــــــــمو

انا معاكي بأنهم متشابهين بس تيمن و هيتشل
احسهم مره ما يشبهو بعض
مشكوره خيتو



}..... توقيع العضو .....{








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

mr. taxi taxi taxi

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاريزما توينز
مشرفة القسم العآم
مشرفة القسم العآم
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 721
نقآطﮯ : 808
سمعتـﮯ : 3
تاريخ تسجيلـﮯ : 26/12/2010
عمرـﮯ : 24
أقآمتـﮯ : جدة

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الأحد يناير 30, 2011 2:47 pm

nta]e=24]مشكوره مررررررررررررررررررة ع الموضوع مرة نايس[/size]or=cyan]]
[/size]



}..... توقيع العضو .....{









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلام
ياباني كوري نشيط
ياباني كوري نشيط
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 74
نقآطﮯ : 96
سمعتـﮯ : 2
تاريخ تسجيلـﮯ : 12/01/2011
أقآمتـﮯ : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   السبت فبراير 12, 2011 1:34 am


مشكوره ع الطرح الرائع
ننتظر الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاه الغامضة
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1249
نقآطﮯ : 1315
سمعتـﮯ : 4
تاريخ تسجيلـﮯ : 08/02/2011
عمرـﮯ : 23
أقآمتـﮯ : الاسكندرية

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   السبت فبراير 26, 2011 1:50 pm

مشكووووووووووووور



}..... توقيع العضو .....{








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونه جيرمي
ياباني كوري نشيط
ياباني كوري نشيط
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 51
نقآطﮯ : 60
سمعتـﮯ : 2
تاريخ تسجيلـﮯ : 18/04/2011
عمرـﮯ : 22
أقآمتـﮯ : كوريا ان شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الثلاثاء أبريل 19, 2011 6:23 am

في بعد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ارسل مواطنو الانترنت بعض الصور للفنانين الكورين الذي يبدو تشابههم كانهم اخوة
مثل
T.O.P يشبه Joo Won who
MBLAQ’s Lee Joon يشبه الممثل Jung Gyu Woon
F T Island’s Lee Hong ki يشبه Jang Geun Suk
SHINee’s Onew يشبه Song Joong-ki
JYJ’s Micky Yoo-chun يشبه الممثل Yeon Jong-hoon,
C.N. Blue's Jung Yong Hwa يشبه الممثل Jung Kyung H

كمساميدا على الموضوع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kameyo
ياباني كوري جديد
ياباني كوري جديد
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 4
نقآطﮯ : 6
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/05/2011
أقآمتـﮯ : في قلب من يحبني

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   السبت مايو 28, 2011 8:35 pm

الموضوع روووووووووووووووووووعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dody
ياباني كوري فعال
ياباني كوري فعال
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 114
نقآطﮯ : 114
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 05/02/2011
عمرـﮯ : 22
أقآمتـﮯ : In my dreams

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الأربعاء يونيو 01, 2011 12:22 pm

فى تشابه كتييييير بينهم

مشكووره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 24
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الجمعة يونيو 24, 2011 9:42 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



}..... توقيع العضو .....{








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LuLo
ياباني كوري نشيط
ياباني كوري نشيط
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 86
نقآطﮯ : 89
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 12/06/2011
أقآمتـﮯ : ksa

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الجمعة يوليو 01, 2011 1:34 pm

يعطيك العافيا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
avatar

جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 27
أقآمتـﮯ : u.s.a

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الجمعة يوليو 01, 2011 6:04 pm

جلت لكم

بعض من صور المشاهير المتشابهين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 24
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الأحد يوليو 03, 2011 12:17 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



}..... توقيع العضو .....{








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل هوانغ تي كيونغ
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 565
نقآطﮯ : 698
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 04/06/2011
عمرـﮯ : 24
أقآمتـﮯ : في قلب هوانغ تي كيونغ

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الإثنين يوليو 18, 2011 4:55 am

مــــــــــــــــــــــــشكورة ع الموضوع الحمد لله ما في ولا واحد يشبه جون سوك لان هوة احلى واحد فيهم هههههههههه تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متعب
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
avatar

جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 653
نقآطﮯ : 976
سمعتـﮯ : 2
تاريخ تسجيلـﮯ : 21/07/2011
أقآمتـﮯ : ينبع

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الأحد يوليو 24, 2011 1:16 pm

فيه تشابه كمان في المغني جونهو من فرقة 2pm

والممثل والمغني بي رين



و

الممثل كيم جاي ووك والمغني الممثل no min woo


كمسميداااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keon-suk
ياباني كوري جديد
ياباني كوري جديد
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 4
نقآطﮯ : 4
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 05/08/2011
أقآمتـﮯ : korea

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الجمعة أغسطس 05, 2011 12:44 pm

كتير بيشبهوا بعض
مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mir>>>^,~
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 195
نقآطﮯ : 288
سمعتـﮯ : 3
تاريخ تسجيلـﮯ : 15/07/2011
أقآمتـﮯ : doha

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الجمعة أغسطس 05, 2011 2:37 pm

JUNHO&RAIN


RAIN




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وهاااااااذي بعد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يسلموووووو ع الموضوووووع الراااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss_Rajah
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
avatar

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 724
نقآطﮯ : 801
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 23/08/2011
أقآمتـﮯ : كوريااا الجنوبيه

مُساهمةموضوع: رد: الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين   الإثنين سبتمبر 05, 2011 6:42 am

مشكووره

وبصراحه هيتشول وتيمن مافي شبه بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموضوع الرسمي لمشاهيــر آسيا المتشابهين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم كوريا واليابان :: القسم الأسيوي :: الاستوديو الآسيوي-
انتقل الى: